top of page
مكاتب للايجار

مكاتب

مساحتك، فريقك، تصميمك الخاص

مكاتب جاهزة

تبدأ الأسعار من ٢٥٠٠ ريال

حلول مكتبية للمكاتب الجاهزة تتناسب مع احتياجك وميزانيتك مع مساحة عمل تتسم بالخصوصية والإلهام لك ولفريقك، ويعمل على تحفيزهم على الإبداع والإنتاجية بعقود مرنة شهرية أو سنوية.

مكتب فردي

تبدأ الأسعار من ٧٥٠ ريال

مساحة مشتركة تلائم الجميع تم تصميم المكاتب الفردية مع الحواجز الذاتية التي تزيد من الخصوصية وتقلل من مستوى الأصوات وعازل بصري يساعدك على التركيز التام مع مظهر أنيق وجذاب لمكتبك.

مكاتب للايجار

غرف الاجتماعات

جناح المكتب

ابتداءً من 1500 درهم شهريًا

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. 

مكتب خاص - حلول مكتبية خاصة


اطلب الآن من وايت سبيس مكتب خاص يتم تصميمه وتجهيزه حسب حاجتك وحاجة فريق عملك لتوفير جميع متطلبات عملك على أكمل وجه وتسع أكثر من 40 - 150 شخص

مكاتب للايجار بمزايا استثنائية

في حال كنت تبحث عن مكاتب جاهزة للايجار متاحة على مدار الساعة مع جميع الخدمات الأساسية: دخول ذكي على مدار اليوم، انترنت فائق السرعة، خدمات الطباعة والماسح الضوئي، خدمات النظافة وعدد ساعات مجاني استخدام لقاعات الاجتماعات، بالإضافة الى جميع التجهيزات المكتبية وأثاث مكتبي مرن وكرسي مكتبي مريح ووحدات تخزين متحركة بالإضافة الى شاشة تلفاز ذكية، وصلة كهربائية آمنه وغيرها!

 

بإمكانك حجز واستئجارمكتبك الخاص الآن، عند حجز مكاتب في وايت سبيس نساعدك في توفير اتفاقيات خالية من المخاطر وفترات التزام طويلة لمدى وتجنب إنفاق مبالغ مرتفعة لتأسيس مكتبك من الصفر، ركز على العمل في مكتبك واترك لنا التعامل مع جميع العمليات والتفاصيل الصغيرة والكبيرة.

نحرص أثناء تصميم أي مكتب للايجار بخلق مساحة ملهمة للعمل حيث نركز على المزج بين الخصوصية والرحابة وعلى أتم الاستعداد للمساعدة في تنسيق وتوزيع الوحدات المكتبية وتنظيمها، كما يقضي الكثير من الأشخاص وقتًا في العمل أكثر مما يقضونه في المنزل، لذلك من المهم أن تكون المكاتب تجمع بين الإلهام والراحة.

حلول مكتبية خاصة

وجهتك المثالية لمشروعك، مهما كان مشروعك وميزانيتك، يقدم وايت سبيس حلول متنوعة من مكاتب للايجار ومساحات عمل تلبي جميع الاحتياجات حتى يسهل التركيز على العمل وبالتالي رفع مستوى الإنتاجية، نهتم بتوفير مكاتب بدون أي مجهود في التركيب والبحث، حلولنا العملية وأسعارنا المناسبة تجتمع تحت سقف واحد، لدينا ببساطة كل ما تحتاجه!

مكاتبنا مصممة ومهيئة مع التركيز على تفاصيل مساحات العمل الدقيقة والمنظمة، من طاولات المكتب القابلة للتمديد وقت الحاجة الى الكراسي المكتبية بتصميم يجمع بين الراحة والعملية.

مكاتب ايجار مثالية لإنجاز مهامك

نهيئ لك مكاتب متنوعة بمساحات مختلفة في أي وقت وبتطوير مستمر من فريقنا وملهم للموظفين ويحفزهم على الإبداع والإنتاجية، من الاستفادة من الإضاءة الطبيعية واستبدال الجدران العاتمة الى زجاجية مع دمج مساحات العمل المشتركة داخل الفروع لإضافة مزيد من التنوع في المكاتب.

ندعم العمل المرن بداية من الأثاث ذكي متعدد الاستخدامات وحرصنا على تحقيق التوازن بين الألوان المحفزة للعمل في المكاتب والاسترخاء في المساحة الهادئة بإطلالات مميزة.

 لماذا تختار مكتب ايجار في وايت سبيس؟

توفر فروعنا المنتشرة حول المملكة مكاتب للايجار في كل من جدة والمدينة المنورة وقريباً في الخبر والرياض، نهتم باختيار مواقع المكاتب الادارية بحرص واتقان، في وسط المدينة وبالقرب من المناطق الحيوية لسهولة الوصول لكم ولضيوفكم وعملائكم.

احجز مكتب للايجار اليوم! اتصل بنا او من خلال الواتس اب على الرقم  0550700117  أو من خلال استمارة حجز زيارة.

bottom of page